كراميش ابداع بلا حدود

عزيزتـي آلع‘ـضوهـ آلجديدهـ
عزيزي العضوو الجديد

آشِوف إنكـ مسٍتنـآسهـ بالفرفشِشِرهـ في منتدآنـآأ
اشوف انكـ مستانسـ بالفرفششرهـ في منتدانأإ

عشآن كذا نقول لك حياك الله معنا

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركاتك

لـلتسجيل بمنتدى كراميش ابداع بلا حدود اضغط على كلمة تسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كراميش ابداع بلا حدود

عزيزتـي آلع‘ـضوهـ آلجديدهـ
عزيزي العضوو الجديد

آشِوف إنكـ مسٍتنـآسهـ بالفرفشِشِرهـ في منتدآنـآأ
اشوف انكـ مستانسـ بالفرفششرهـ في منتدانأإ

عشآن كذا نقول لك حياك الله معنا

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركاتك

لـلتسجيل بمنتدى كراميش ابداع بلا حدود اضغط على كلمة تسجيل

كراميش ابداع بلا حدود

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كراميش ابداع ماله حدود

دخول

لقد نسيت كلمة السر

( ساعة منتدى كراميش ابداع بلا حدود )

المواضيع الأخيرة

» ادخلو اليوم عيد ميلاد العضوة .............
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2014 2:22 pm من طرف *روان الاموره*

» اجمل الصور لاجمل مدينة بسوريا حمـــــــــص
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2014 6:22 am من طرف rachaid

» وحشتووووووووووووووووووووني
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2014 6:13 am من طرف rachaid

» حصري جداآ ((عندي قلب)) لنجمه المتالقه بشرى عواد
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالأربعاء مايو 07, 2014 9:32 am من طرف نور الهدى

» اجمل الديكورات بالعالم
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالجمعة أبريل 04, 2014 2:00 am من طرف همسة الليل

» كندا مدينة الأحلام
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالجمعة أبريل 04, 2014 1:57 am من طرف همسة الليل

» اسئلة عن الأعضاء بس بدون خجل
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالجمعة أبريل 04, 2014 1:53 am من طرف همسة الليل

» عاجل هدير تعلمني المصري ههههه
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالجمعة أبريل 04, 2014 1:50 am من طرف همسة الليل

» اريد ان اسحب عضويتي لاني مليت منكم..........
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Emptyالجمعة أبريل 04, 2014 1:43 am من طرف همسة الليل

تصويت

مين احلى واحد فى نجوم كراميش ...؟
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap7%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 7% [ 20 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap10%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 10% [ 27 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap5%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 5% [ 13 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap5%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 5% [ 14 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap17%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 17% [ 46 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap16%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 16% [ 42 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap12%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 12% [ 31 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap9%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 9% [ 23 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap14%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 14% [ 38 ]
قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_rcap6%قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Vote_lcap 6% [ 15 ]

مجموع عدد الأصوات : 269

ŞĦåĥếĎ
♥¤أميرة زمانـﮯ¤♥
!.! آلم حسآإس !.!
عاشقة ابن صباهي (كرموشة)
8 مشترك

قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة

!.! آلم حسآإس !.!
    !.! آلم حسآإس !.!

انثى الثور عدد المساهمات : 273

قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Empty رد: قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة

مُساهمة من طرف !.! آلم حسآإس !.! الأربعاء نوفمبر 09, 2011 11:39 pm

يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    ŞĦåĥếĎ
    ŞĦåĥếĎ

انثى عدد المساهمات : 761

قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة - صفحة 3 Empty رد: قصة رومانسية بين كراميش وطيور الجنة

مُساهمة من طرف ŞĦåĥếĎ الخميس نوفمبر 10, 2011 9:12 am

ووووووووووووووواااااااااااااااوووووووووووو عن جد مبدعه
    عاشقة ابن صباهي (كرموشة)
    عاشقة ابن صباهي (كرموشة)

انثى العذراء عدد المساهمات : 133

مُساهمة من طرف عاشقة ابن صباهي (كرموشة) الخميس نوفمبر 10, 2011 11:45 am

تسلمو وهي لعيونكم
    .....جلسوا ع الاكل......... امل:آآآآآه انّوس شو بدك تحاكيني.
    انس:اممم..اممم..امل اسمعيني للآخر وافهميني الله يخليكي
    امل:آآآه بس يلا والله تشوقت لاعرف ايش بدك تقول...
    انس:امل الصراحة..انا اول ما شفتك اعجبت فيكي وبجمالك.
    امل بخجل:آآآه شكرا انوس وانا كمان والله انس:انتي ماعم تفهميني......امل...يعني انا بحبك!!!!!!! امل:شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!!
    انس:يالله ليش مافي حد يفهمني بالدنيا. امل:لالالا انوس......انا اتفاجأت لانّو احساسك زي احساسي....والله..والله
    انس:والله انك وحدة زي العسل وتفهمي ع الطّاير يا امّول.
    امل بخجل:هههههه شكرا انّوستي
    عند الشباب والبنات
    وليد أخد رغد وضبوا غراضهم وراحوا برا البيت لأنو ماعد يقدروا يتحملو الذنب يلي عملتو رغد بس عبود وقفهم عند الباب وقال:رغد وليد تذكروا أنو هاد البيت مفتوح للكل وأيمت بدكم ترجعوا أهلا وسهلا بس طبعا مو بعد ماتحسوا بالذنب وتندموا وأذا ماحسيتي يارغد بعمرك مارح ترجعي رغد يلي بعرفها وبحترمها وهلئ أذا بدكم تروحواروحوا بس فكروا منيح ماشي.
    وليد شاف دمعة رغد صارت على وشهاطبعا وليد تأثر وقال:عبود لا تفكر أنو ماعندي ضمير خلص هي رح ترتاح مني وهلئ بدك شي مني يارفيقي
    (طبعا قالها بمسخرة).
    عبود لا الله معاكى يا وليد.وراحوا.
    بعدين بكمل
    ŞĦåĥếĎ
    ŞĦåĥếĎ

مُساهمة من طرف ŞĦåĥếĎ الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:18 am

ووووووووووااااااااااااووووووووووو يلا وبعدين
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ

انثى الثور عدد المساهمات : 2290

مُساهمة من طرف βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ الإثنين نوفمبر 14, 2011 2:59 am

لك يسلملي المبدع اي
    دخيل ربك القصة بتجنن
    يلا كملي شو صار بعدين ؟؟؟؟
    تـــــــ+ـــــــــم
    !.! آلم حسآإس !.!
    !.! آلم حسآإس !.!

مُساهمة من طرف !.! آلم حسآإس !.! الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 8:00 am

يلا كممممممممممممممممممملي
    ŞĦåĥếĎ
    ŞĦåĥếĎ

مُساهمة من طرف ŞĦåĥếĎ الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:36 am

يلالالالالالالاكملي
    !.! آلم حسآإس !.!
    !.! آلم حسآإس !.!

مُساهمة من طرف !.! آلم حسآإس !.! الخميس نوفمبر 17, 2011 1:19 pm

كملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
    !.! آلم حسآإس !.!
    !.! آلم حسآإس !.!

مُساهمة من طرف !.! آلم حسآإس !.! الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 7:23 am

يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)

انثى عدد المساهمات : 38

مُساهمة من طرف عاشقة أبن صباهي (خوخة) الإثنين ديسمبر 05, 2011 7:38 am

سجى: والله ماني مصدقة انّو امولة وانّوس رح يجوا بكرة........!؟!؟بسسسسسسسسسس............كيف اتعرّفوا ع بعضيهم؟؟؟؟....امل ما تعرف انس وانس مايعرف امل!!!!!!!!!!!عبّودي كيف...اكيد قلّك انس؟؟؟؟...صح
    عبّود وهو يبتسم:اممم..آآه قلّي آآه..بس مارح تحزروا الكل:عبّود قول ماعاد عندنا صبر عبّود:هههههههههههههههههههه احزروا.....ههههههههه اسامة:اذا مو رايح تقول رايح انا اطيّرلك راسك عن رقبتك عبّود:ههههههههههههههههههههههههه....خوّفتني كتــــــــــــــــــــير ايّوب:يلا....احسن ما اسلخك كف اجيب اجلك عبّود:لالالا...إلا الكف...لالالا...خلص بحكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبّود حكى شو صار والكل صار يضحك..................................................... عبّود:بس انتوا ما عرفتوا شو صار..........اللي صار انّو امل وانس طلعوا معجبين ببعضهم وبيحبّوا بعهم كمان............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهااااااااااااااااااااااا...عشان هيـــــــــــــــــــــك آآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه .............صار اليوم الثاني ووصلوا ع البيت....الكل صار ينظر للثاني ويضحك بصوت واطي..لانهم بيحبّوا بعضهم...من اول نظرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه......امل وانس مستغربين ليش يضحكوا هههههههههه دخلوا الكل ع الحديقة...وصاروا يتكلمّوا في كتير من المواضيع(متل حكي النسوان يعني هههه) امل:بشّورتي..ايش فيهم ايديكي يا حياتي بشرى:مافيهم اشي.........اممممممممم بعدين احكيلك....(انس صار يفكّر ياريت لو امول بتقلّي هيك((يا حياتي))
    امل:لا بشّورتي...هلأ لازم اعرف....... بشرى:امممم...طيّب..صار فيهم هيك عشان وقت انا صارفيني هيك عشان وقت.......................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................إلــــــــــــــــــــــــــــــخ امل:عنجد...امممم...بس هذا مو سبب عشان يروح وليد ومعاه رغد ايوب:شو نسيتي انو وليد يحب رغد.........هههههههههه امل:آآآه صـــــــــــــــــح......ههههههه....عشان هيك ما يقدر يفارقها
    !.! آلم حسآإس !.!
    !.! آلم حسآإس !.!

مُساهمة من طرف !.! آلم حسآإس !.! الإثنين ديسمبر 05, 2011 7:44 am

كملى يلا
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)

مُساهمة من طرف عاشقة أبن صباهي (خوخة) الجمعة ديسمبر 16, 2011 8:05 am

انس يهمس باذن امل:وانا ما اقدر ع فراقك ياحياتي امل صارت تضحك بصوت منخفض................الكل كمان يضحك لكن بصوت واطي لأنو شكّو في الموضوع............ايوب يقول لحنان:حنونتي تعالي معاي بدي ياكي فموضوع..
    حنان:آآه طيب ايـــــــــــــــوب ايوب:حنونة ليش انا بحسك بتتجاهليني.. حنان:اممممممممم...انا حسيت بغلطي لاني خليتك تحبني بالغصب وتترك بشرى اللي كنت بتحبها. ايوب:حــــــــــنـــــــــااااااااااااااااان......مســــــــــــــــــــــــــــــــتحيـــــــــــل انـــــــــنتي عــم تفكـــــــــــــري هيــــــــــــــــك مــــــــــــــســـــــــــتـــــــــــــحـــــــــيــــــــــل حنان:لااااااااااااااا ليش مستحيل انا خليتك تترك حبيبتك الوحيدة ايوب:لااااااااااناكنت مجنون كنت احب وحدة تحب واحد غيري وما اعرف وحدة تحبني وتموت فيني!!!!!!!......اصلا انا محظوظ اني تعرفت عليكي... حنونة بخجل:شكرا ايوب.... ايوب:يلا نروّح مع الباقي عشان ما يشكّو فينا حنان:طيب ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب امل:عبـــــــــــــــــــــــود والله زمان عنك...................................................... اشتقتلك عبود:تسلمي امولة انس استغرب ورفع حاجبو و صار يقول بقلبو(شو اشتقتيلو ما اشتقتيلو.........شو الظاهر ضربتو صحبة ومالنا دريانين) امل تقول لأنس:اصلاً انا بعرف عبود من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان...فرصة تتعرف عليه والله انس مو عاجبو...سكت وصار يقول بقلبو(اي والله فرصة)انس صار بدو يغير الموضوع......... انس:والله هالحديث جوعني وماعم فكر باشي غير الاكل كتير(يعني باختصار عصافير بطنو ع تزقزق)
    ....حطو الاكل وشالو الاكل......وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيك حتى خلصو... ديمة ومعتصم يناظرون لبعضهم كالعادة............. انس بصوت واطي:عبود شوعم يصير معهم هدول... عبود:يـــــــييييييييييييي انت ماااا بتعرف لسة انس استغرب بعدين اشتغل مخّـــــــــــــو .....انس:آآآه فهمت عليك لا تكمل هههههههه ......انكسر اشي بغرفة عبود بس ما حدا عرف طيب نرجع للقصة هاي بعدين

نرجع ونكمل بعدين
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ

مُساهمة من طرف βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ الأحد ديسمبر 18, 2011 1:55 am

يييي روووعة يسلموا ايديكي يارب عنجد ابداع
    يلا هاتي لشوف الياقي كملي
    ŞĦåĥếĎ
    ŞĦåĥếĎ

مُساهمة من طرف ŞĦåĥếĎ الأحد ديسمبر 18, 2011 4:59 am

ووواوووو كتير حلوه

يلا كملي كتير مشوقه للقصه
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)

مُساهمة من طرف عاشقة أبن صباهي (خوخة) الأحد ديسمبر 18, 2011 8:21 am

نو نو نو مو هلئ ستو شوي

ولا ألكم رح كمل كرمال عيونكم الحلوة
    انس جمع الكل في الحديقة..وقلهم:شوفو انا عندي لعبة..احنا رايحين نلف هاي العجلة..واللي بتيجي عليه العجلة الاسئلة راح تكون عليه يعني احنا الكل راح نسالو حتى يخلصو كل الاسئلة بس كمان هو رح يختار الجراة او الصراحة(الجراة:يفعل شيء جريء)(الصراحة:يعترف بشيء من اسراره)واللي ما بيعمل الشي راح يطلع برا البيت عشان نزيد حماسكم....ايوب:آآآه والله فكرة حلوة عبد القادر:معناها يلا نبلش....انس راح يلف العجلة الكل: طيب يلا
    .....الدور ع معتصم....اختار الصراحة عبود:ايش اكتر اشي فاجئك بحياتك بس بنفس الوقت فرّحك
    معتصم احمرّو خدودو ونظر لديمة وحط راسو فالارض...معتصم:وقت عرفت انو ديمة بتحبني الكل:ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ههههههه اسامة:كيف صار هدا الاشي معتصم:لا تاحرجني اسامة:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا معتصم:طيب...انا هداك اليوم وقت روّحتو ع غرفتكم دخلت عند دموش في الليل وصرنا نحكي الكل:يـــــــــــــــــــــــــا عــــــــيـــــــــبــــــــــــــووووووووووووووو بشرى:يا عيبو يا عيبو نط الفار بيجيبو الكل:هههههههههههههههههههههههه ايوب:طيب وش اكتر اشي فاجئك في حياتك بس زعجك معتصم وهو زعلان:وقت عرفت انو اخي بيكرهني بس بيحبني عشان مصلحتو وعشان هيك بيعاملني بقسوة من وقت ما كنت صغير عبود:شوف لا تبكي هلأ بتبكينا ههههههههههههههههههه انس:طيب انت من ايمتى بتحب ديمة امل:وش بدك بهذا السوال انس:يلا احكي معتصم:من اول ما شفتها انس:هههههههههههه حب من اول نظرة ههههههههه عبود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متل بعض جماعة
    امل وانس بصوت واحد:مــــــــــــــــــــــــين قصدك عبود:ههههههههههههههههههههههههههههههه ما في اشي خلاص
    امل:يلا نلف العجلة مرة تانية ........الدور ع عبود.......اختار الصراحة ايوب:مين بتحب.................. الصراحة...يعني مين هي حبيبتك بين البنات
    عبود:امممممممممم....حبيبتي بشورة اكيد... بشورة طبعا خجلت اسامةومعتصم نفس الاسئلة:طيب مين بتكره بين البنات والشباب عبود:بين الشباب وليد من جديد صرت اكرهو والبنات طبعا رغد هادا اشي اكيد
    امل وانس:وش كان قصدك بكلمة بعض جماعة عبود:قصدي عليكم انتو الاثنين ههههههههههههههههههههههههههههههه الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايوب:احكي الصراحة لمين بتامن ع اسرارك اكتر اشي
    عبود:اكيد إلك يا مسطوووووول ههههههههههههههههههه.....بس ولا حد يزعل مني ايوب وهو يضحك:احرجتني بكلمة مسطول الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بشرى:عبود انت عمرك تضايقت مني او ازعجتك باشي...وش اكتر اشي تكرهو فيني
    عبود:لا ياعمري انا بحياتي ما تضايقت منك بإشي.....انا مابحب حد يضايقك ولا بحبك تبكي بشورة:تسلم عبودي عبود:الله يسلمك بيشــــــــــــــــــــو ......لفّو العجلة...ع حنووووووووووونة....الصراحة ايوب:حنونة انا ضايقتك بإشي في حياتك كلها.....او الحياة ضايقتك باشي
    حنان:لا اكيد..انت ما ضايقتني بإشي..............اصلا انت حياتي كيف بدي اتضايق منك
    سجى:حنو انتي حبيتي حدا قبل ايوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حنان:طبعا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ايوب: فرح اكتيـــــــــــــــــــــــــــر.................................. اسامة:حنان شو بتكرهي بأيوب حنان:يالله كل الاسئلة عن ايوب...اممممممممممم ما بكره اشي فيه بس ما بحب حد يقهرو .....لفت العجلة.....على بشورة.....بشرى بقلبها:يالله لك نفضحت كل هاي الاسرار ...خلص رح اختار الجرآة..معتصم: بيشو كفو تقومي تبوسي عبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووود بشرى اجتها سكتة قلبية وعبود وجهوا صار يتلون (احمر اصفر بنفسجي والبوسة هلأ رح تجي)معتصم:يـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا بشرى وإلّا بتروحي برا البيت...................عبود جمد بأرضو
    (من الخجل طبعا لا تفكروا شي تاني)
    وخلص بعدين بكمل بدي خليكم تتشوقوا بايييييي

بحبكم بتمنى تكونو أنبسطوا
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ

مُساهمة من طرف βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ الأحد ديسمبر 18, 2011 2:59 pm

ايـــــــــــه شو كل هل رومنسية هي
    لك يسلملي الابداع
    بس شومشان انوا اخر شي
    انكسر شي بغرفة عبود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشقة أبن صباهي (خوخة)
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)

مُساهمة من طرف عاشقة أبن صباهي (خوخة) الأحد ديسمبر 18, 2011 10:17 pm

أنا قلت خليها وبالأحداث الجاي بتعرفوا يلا تشوقو
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ

مُساهمة من طرف βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ الإثنين ديسمبر 19, 2011 1:54 am

ايوا اي يلا تشوقنا ههه
    !.! آلم حسآإس !.!
    !.! آلم حسآإس !.!

مُساهمة من طرف !.! آلم حسآإس !.! الجمعة ديسمبر 23, 2011 1:43 am

كمممملي يلااااااااااااااااااااااااا
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)

مُساهمة من طرف عاشقة أبن صباهي (خوخة) الأحد يناير 01, 2012 12:34 pm

..........قامت بشرى وعبود عم يستنى قامت وطبعت هالبوسة في مكانها المناسب.....الكل قلب ع ظهرو وصار يقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شو هالرومانسية هاي..............عبود تبسم لبشرى وبشرى تبسمت لعبود سجى وشوشت بشورة وقالتلها:كفو تعملي؟؟؟؟؟؟؟ ......سجى قالت للكل السوال ما عدا عبود.....................بشرى ارتبكت كتير....الكل:يــــــــــــــــلا قولي بيشو عبود:وش بدها تقول الكل:هلأ بتعرف ياترى هل بشرى راح تقول لايوب وتعمل المقلب بعبود.... وهل عبود راح يزعل منها او راح يكشفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تابعونا بتعرفو.............يلا نكمل بشرى:ايوب بدي اقلك كلام قدّام الكل..بسسس...بس لا تتفاجئ................................................. طبعا طريقة بشرى في الكلام كانت مقنعة ايوب عم يحاول يخبي الضحكة......ايوب:تفضلي بيشو بشرى:أ..أ..أ..أيوب اناااا...انا بحبك من كل قلبي وتمنيت اقلك هاي الكلمة من زمان انا بحبك وبموت فيك كمان واللي ما يعرف يعرف هلأ(كانت تقصد عبّود) عبد القادر هون وجه عبود يغلي من الغضب ومن هاي المفاجئة عبود ما عاد صدق كل هاد الحب اللي قدمو لبشرى وهي ما بتحبو ........الكل يناظر بعبود......عبود قام ع غرفتو وعيونو تدمع وهو الآن عم يتمنى ينتحر من هالحياة القاسية.......... كمّلو لعبة الصراحة(رح اذكر بعض الاسئلة) حنان لأيوب:انت تضايقت مني لاني بعدتك عن بشرى وقت كنت تحبها ايوب:لا يا حنونة انا شرحتلك مليون مرة انااااااااااا بحبك وما بتضايق منك اسامة لمعتصم:وش اكتر اشي تحب تعملو انت وديمة......؟؟؟؟؟؟ معتصم:زي بشرى وعبود...وكمان نكون لوحدنا بالغرفة دون ما حد يعرف أمل لأنس:انت عنجد بتحبني او عم تضحك علي انا بحبك عنجد بس بدي انت تشرحلي كل اشي انس:لا أمولتي انا والله بحبك وبموت فيكي انت ما بتعرفي قد ايش حبيتك حتى من أول نظرة ...خلصنا نرو ح لغير موضوع..... بشرى:خليكم هون بدي اشوف عبود واصالحو ...والله ما اقدر ع فراقو الكل: طيب ........روحت بشورة ودقت الباب ع عبود....قال عبود:ولا حد يدخل ع الغرفة مين ما كان يكون.............عبود الله يخليك انا بشورة خليني ادخل وراح تنبسط ع الآخر دخلت بيشو بعد كل العناء المستمر بشرى:عبوداسمعني منيح انا بحبك وبموت فيك وما اقدر ع فراقك ياقلبي عبود:بتقوليلي قلبي؟؟؟.....طيب وش معنى الكلام اللي قلتي لايوب
    ŞĦåĥếĎ
    ŞĦåĥếĎ

مُساهمة من طرف ŞĦåĥếĎ الأحد يناير 01, 2012 3:06 pm

رررررروووووعه يعطيكي الف الف عافيه يا عمري القصه بتجنن

يلا انا عم استنى التكمله متشووقه كتير لالا تطولي
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)

مُساهمة من طرف عاشقة أبن صباهي (خوخة) الإثنين يناير 02, 2012 12:19 pm

لا مارح طول ياقلبي بس ستنو شوي
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ

مُساهمة من طرف βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ الخميس يناير 05, 2012 9:44 am

شـــــه شــــه على هل رومنسية هههه
    يعطيكي الف عافية
    القصة كتير كتير حلوة
    يلا بدنا الكفاااااي
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)
    عاشقة أبن صباهي (خوخة)

مُساهمة من طرف عاشقة أبن صباهي (خوخة) الجمعة يناير 06, 2012 1:32 pm

بشرى:عبود.....من كل عقلك سدقت الكلام.....عبود والله هاد سوال سجى تبع الجرأة ....تعال انزل حتى اشرحلك ..............وبدا الكل يشرح بتفصيلو الممل....عبود فرح ونبسط اكتير وصار يصارخ بس مزح عبود:يا كلاب يا خونة هيك بتعملو فيني لكان ما.......................شو خلصتو لعبة الصراحة الكل:آآه عبود:طيب بدي اسالكم سوال الصراحة الاخير .....مين عندو اعتراف يعني مين عمل اليوم بغرفتي اشي وما خبرني يالله اعترفوا.............................................الكل ينظروا ببعضهم.......بس معتصم ارتبك.....معتصم:آ..آ..آنا اليوم كسرت الهدية اللي جابها لك ايوب ايوب وعبود بنفس الوقت:شــــــــــــــــــــــــــــووووووووووو والله لحتى اكسرك معتصم:لالالا الله يخليكم لا خلص التوبة....عمري ما بعيدا التوبة ياعبود التوبة ايوب وعبود:جاينلك استنى .......وعملو مدبحة بمعتصم وبلشت المشاكل(لا تسدقوا ما صار لا مشاكل ولا مدبحة....بس هذا تعبير مجازي..ههههههههههه) ...........صار الليل هلأ.........الكل راح ينام بس راقبوا معتصم قبل مشان مايعمل متل هديك المرة هههههههه(يخرب بيتو شو سلّال من تحت لتحت) بس طبعا انتو ما عرفتو انو سجى اخذت برد ومرضت بس ما حدا لاحظ هدا الاشي..الكل نام.. .....سجى مشيت بنومها واخذت كاسة ماي ذايب فيها الثلج ومبين الثلج متل السم وهنن عندهم سم بالبيت بس وقعتو سجى ع الارض....سجى دخلت ع غرفة ايوب ونامت جنبو وهي مفكرة غرفتها نامت والكاسة بيدها .....ايوب ما حس...........صار الصبح والكل فاء ما عدا ايوب.......اسامة ارتعب لانو ما لقى سجى بغرفتها........وصار الكل يدور عليهاوهنن بيدورو فاء ايوب بنفس الوقت الكل كان فايت ع الغرفة....ايوب اتفاجئ وقت لقى سجى ..........سجى صحيت وهي عم تسعل وعم تبكي من الالم وهي دايخة.......اسامة شاف الكاسة وشاف السم فارط بالارض اسامة عم يصارخ:لك ايوب وش عملت بسجى ليش هيك سممتها ايوب:وش صارك بتصارخ......لكون قتلتلك قتيل؟؟؟؟؟ اسامة:لا ما قتلتلي قتيل بس سممت سجى ايوب:عن اي سم بتحكي يا مجنون؟؟؟؟؟؟؟؟(سجى هون اغمى عليها) اسامة:لك الله لا يسامحك وش عملتلك البنت حتى تعمل فيها هيك ايوب:حبيبي جنيت انت انا ما سممتها عبود:شوفو وش عمل صراخكم بالبنت اغمى عليها
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ
    βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ

مُساهمة من طرف βŔÁÄћ �ĻỔŕÐ السبت يناير 07, 2012 2:25 pm

ههههه عم يطلع معك ياخوخة
    شي حلو يسلملي البدع اي
    عنجد القصة كتير كتير حلوة يعطيكي العاااااافية ياقلبي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2024 4:36 pm