رغد : تحب عبد القادر وتناظره بشكل انها تروح هي وهو لغرفة ينامو
ديمة : تحب عصومي مووووووووو زووووت اكثر من كلة احبك وطايرة من الفرح
امل: تحب وليد مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة ودها تروح هو ويها لحفل منشان تقعد جنبة
حنان : بتحب عصومي وكل مرة تمر علية ودها تمسكه
بشرى : تحب وليد موووت بس ماتقدر عندها حبيب
يلانبدا
اول ماجا اليوم الاول نزل محمد ولقى موسى وقعدو وراح محمد يضيف موسى وقعدو بلابتوب
ومسى عنده فكرة : سئل محمد يقول شو رايك نخلي بشرى حنان امل: ديمة رغد وليد عصومي شو رايك نخليهم يعيشون قصة حب ؟؟؟
محمد باستغراب : امممممممممممممم..... اوك بس متى
موسى : بكرة انا رح اخبر اهليهم
محمد :اوووك
ديمة طلعت تروح هي وعصومي يلعبون طلع عليها وليد يقول انتي بدك عصومي وينظر عينها بحب
ديمة : ياااااااااااااااااااا هوووووووووووووووووووووووووووووووة
وليد : راح ينادي عصومي وعصومي جا
...............................................
عصومي ... نننن... عم
ديمة : شو رايك ننام بالغرفة نفسها ؟؟
عصومي اووووك اوريك راسائل الي ابعملها لك
ديمة : اية يلا امي ب ااوووك مابتحب تزعل مني اااووك
عصوومي او ك
اليوم الثالني
ديومة بسررررررررررعة راحت تجهز اغراضها وحطت كل رسائلها لعصومي
عبد القادر اتصل برغد: الوو هاي كيفك ؟ رغد انا بحب وليد مابحبك
عبد القادر زعل وقعد يبكي وامة بتنادية بترووووح لالالالالالالالالالا
وديمة اخذت جوالها علشان تسهر بليل تكلم عصومي بلابتب حقها الابيض
وتكلم عصوم وديمة كتبة
احبك يا عصومي من بين كل الناس
وعصومي قاعد يحتري ديوم علشان يبوس بايدها
وديمة اجت زعلانة ورلااحت تنام
واجا عصومي
عصوم : شو بك افتحي وديمة قافلة الغرف بالمفتاح وعصومي راح طب من غرفة امل لغرفها
ودخل من الدريشة وقعد يضمها بحنان وديمة رقدة وماهتمت لعصومي تصيح وراحت لرغد سفهتها رغد
وديمة تصيح تصيح ويدور عصووومي
ولقها وحول يسسحبها وعيت ديمة ـ
وديمة بنفسها شو سويت ودقت على عصومي مابيرد على تلفونة
وعصومي بيلاحظ انها ديومة فرحت
وراح يجيب رسائلة لها وكتب كلام روووعة
وراح يذب رسائل لىة على شكل قلب وديمة فرحت وضمها كتير
ونرجع لرغد ووليد رغد كانها تحب واحد بس وليد مستغرب في عيون رغد وكانت مرررررررررة زعلانة
واجا الغدا راحت رغد جمب ديمة وديمة جمبها عصومي
تغدو وغيسلو
وتوضو وصلو العصر وديمة راحت لسوق مع وليد
وعصومي راح يشتري هدية لديوم وشافهم راح رجع زعلان ومعصب مممممممممممممرررررررررة وشافت ومسكة ايدة شو بك
عصومي مابدي شي اطلعي
وديمة راكضة صيحة ورغد ووليد وامل ركضو وراها
وديمة تصيح وخايفة يكرها
وليد : قلبو شو بك
رغد : شو يبك تبكي
ديمة : عصومي قال مابدي شي اطلعي كذا هو قال
ووليد يدخل على غرفة عصومي وهو معصب يووووووووووووووة وش قصتك تكرة تحب وشي قوووووووووووووووووووووووووول
وليد : ترا قالت لي اذا عصبت عليها رح تروح لبيت بشرى
عصومي : خلها تروح انا بكرها
وليد عيب عيب دديومة انا احبها هي ورغد
عصومي : انا را اروح مع ابوي لبيته الجديد
وليد روووح مادمك تكرة ديمة
عصومي لحق وليد وقال قول لها انا اسف
وليد لا انت رح وقلها
ورا حوقال ديومة قل شي
وديوم لسة زععلانة
ورجعو لحبهم
انتهت القصة صح بس
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 2:22 pm من طرف *روان الاموره*
» اجمل الصور لاجمل مدينة بسوريا حمـــــــــص
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:22 am من طرف rachaid
» وحشتووووووووووووووووووووني
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:13 am من طرف rachaid
» حصري جداآ ((عندي قلب)) لنجمه المتالقه بشرى عواد
الأربعاء مايو 07, 2014 9:32 am من طرف نور الهدى
» اجمل الديكورات بالعالم
الجمعة أبريل 04, 2014 2:00 am من طرف همسة الليل
» كندا مدينة الأحلام
الجمعة أبريل 04, 2014 1:57 am من طرف همسة الليل
» اسئلة عن الأعضاء بس بدون خجل
الجمعة أبريل 04, 2014 1:53 am من طرف همسة الليل
» عاجل هدير تعلمني المصري ههههه
الجمعة أبريل 04, 2014 1:50 am من طرف همسة الليل
» اريد ان اسحب عضويتي لاني مليت منكم..........
الجمعة أبريل 04, 2014 1:43 am من طرف همسة الليل