السلام علييكم كيفكم ان شاء الله بخير
انا اليوم حابه اجيب قصه عن نجوم القانة المبدعه والي دخلت قلوب الجميع بمده قصير
اكييييد عرفتوها هي القناة الرائعه والمتفوق ا قناااااااة كراااميييش
يلا نبدا بالقصه بس اول بعرفكم مين الابطال
اولا نبدا باالكراميش الصغار
بشرى :ورح تكون بشرى لسى مادخلت القناة
حنان :بتكون نجمه من نجوم القناة هي وتوتو
سجى :كمان هي رح تكون نجم من نجوم القناة
واخيرا توتو (هدا رافت بس انا بدلعو توتو) :وهو كمان نجم من نجوم القناة
وهلا مع الكراميش الكبار
الامبروطور موسى: كمان هوا بالقناة
الحنجره الذهبيه مجاهد:كمان هوا بالقناة
صوت الحنيه احمد :في القناة
الكمدي محمد:كمان بالقناة
واخيرا الشبل عبود: في القناة
على فكره الكلام الي بين الاقواص هدا انا
هلا رح نبدا القصه
في بيت بشرى
بشرى وهي عم تشوف كراميش وكان في انشودة توتو دح :ماما انا بدي صير متل حنان وتوتو نجمه
نجمه بكراااميش
ام بشرى: حبيبت بشرى مابتئدري لان مابنعرف وين هم ويمكن مايئبلوكي
بشرى وهي عم تبكي: مابدي ليه مادخل متل سجى وحنان ورافت شوفيه صوتي صوتي كتير حلو
ام بشرى: والله بعرف ان صوتك كتير حلو ومافي صوت احلا منه بس
قاطعته بشرى بسرعه وفرحه: ماما عمو مجاهد يعمل بالقناة لييش مابنسالو يمكن يوافق
ام بشرى بتفكبر: واله فكره حلوه ليش مائلتي من قبل
بشرى بفرحه:: يعني انتي موافقه وبدت تنطط
ام بشرى ببتسامه: اكيد موافقه مادام بنتي حبيبتي بتفرح بهدا الشي اكيد رح وافق بس اول
شي نسال البابا لان لازم ناخد رايو بالموضوع
بشرى بفرحه كبيره راحت وباست امها بقوووه : الله لا يحرمني منك يا احلا ماما
.................................................. .................................................. ...................................
خلونا نروح شوي بعيدن عن بيت بشرى ونروح على ببيت عمو وسيم
عمو وسيم وهو يكلم عمو مجاهد وعمو موسى : ياااربي لااازمنا نجمه تالت مابيكفي بس سجى وحنان
عمو مجاهد بعد تفكيير:لقيتا انا بعرف بنت صوتا كتيييييييييير حلوووو وهي من زمان كانت تحب تطلع
على التلفزيون وتشد
عمو موووسى بفرح : والله عن جد طيب بكرا جيبا على القناة عشان نسمع صوتها ونختبرها
عمو وسيم : اي جيبها بكرابس صحيح كم عمرا ازا اكتر من 13 سنه مانئبل
عمو مجاهد: لا هي بالصف الرابع
عمو موسى : اها كتير حلو طيب شو اسما
عمو مجاهد : اسما بشرى وابوها اسمو محمد عوادد
عمو وسيم : اهاا كتيييييير حلو بس بخاف انو يرفضو
عمو مجاهد : نسال مابنخصر شي ازا وافقوا حلو وازا لا خلاص ندور غييرا
عمو موسى: طيب خلاص يلا عن ازنكم انا بدي رو ح ارتاح شوي
عمو مجاهد وان كمان ببدي روح اسال اه بشرى
عمو وسيم :طيبيلا مع السلامه
.................................................. .................................................. .........
خل نرووح ونشوف عبووود وش يسوي
عبود : ماما انا اكتييييييييييييييير جووووووووعااااااااااااااا اان متتتى يخلص الغدا
ا ام عبود :يوووووووه عبوود كم مرره ساالتني هدا السوال
عبوود: والله لارووح اشتريلي شكولاته
ام عبود وهي تحط الملوخيه في الصحن: طيب شوف خلصت
عبوود : واااااااااااااااااااااااا او ملوووووووووووخيه ليييش مائلتي انها ملوخيه
ام عبوود : خفت ازا اتلك تخلص الملوخيه علينا
عبوود كيف يعني يعني انا دب
اام عبود : هيك شي
عبووود : الله يسامحك ان زعلت وراح جلس بالصاله
اام عبوود وهي تنادي اولادها: يلا ياولدا خلص الغدا
اجت اخت عبوود :غريبه ملوخيه وماخلصت (اصدها انو لازم عبوود يخلص الملوخيه)
اام عبود: لان الحلووو زعلان
ااخت عبود وهي تضحك : اهاا اكيد لانك ماقلتيه انك مسويه ملوخيه
اام عبود :طيب خلص كولي
اخوات عبود اعدو يشهو عبووود بالملوخيه
عبود ماادر يصبر على ريحت الملوخيه وعلى طول قوام وسحب كرسي وجلس ياكل(بالهنا والشفا ياعببوود)
.................................................. .................................................. ......بيييت سجوو
سجى :ماما بدي روووح بيت حنان
اام سجى :طيب دقيت عليها وخبرتها انك جايا لعندا
سجى : اه ماما والتلي تعي
اام سجى : طيب خلص رووحي اولي لابوك عشان يوصلك
سجى :طيب ماما
راحت سجى عند ابوها:بابا معليش توصلني عند حنان
اابو سجى قام وراح شال سجى وصاريرميها فوق ويمسكها وهي تضحك: من عيوووني كم عندي سجى انا
قالت سجى :سجى وحده
اابو سجى نزل سجى:طيب حبيبتي روحي البسي وانا بستناك بالسياره
راحت سجى ولبس اللبس الي كانت لبسته في كليب صوم العصافير
راحت وركبت السياره
...........................................،..... ............................
في بيت حنو وملاك
حنان :ماما سجى جايا لعندي
اام حنان: طيب رووحي البسي
حنان: طيب
وراحت لبست البس الي في توتو دح
وشافت ملاك: ملاك سجى جايا لعندي
ملاك :والله طيب لييش ماقلتيلي
حنان: هاني التلك يلا روحي البسي
ملاك :طيب رايحه وراحت تلبس
دق الجرس وراحت حنان تفتح ولقت سجى
حنان :اهلين سحو كليفك
سجى : ونتي
حنان:منيحه
دخلتها الصاله
سجى :حنان انا امس سمعت عمو موسى وعمو وسيم وعمو مجاهد واحمد يقولو ان بدهم بنت جديد للفريق
حنان بفرحه :اللله يعني بنصير تلاته
سجى : اي بس انا خافه تكون مغروره او تكون متكبره
حنان:لا انشاء الله تكون طيبه
سجى : ان شاء الله
وبعدين قعدو يتكلمون عن المدرسه وعن اشياء كتريه
.................................................. ............................................... وهاى قصة تانية
يلا نبدأمع القصه:
ابطال القصة كل النجوم واذا رديتو بكملها واذا مارديتو مارح اكتب ولاقصة وان شاء الله بتعجبكم
بشرى :الو عبد القادر كيفك
عبد القادر : منيح وانتي كيفك
بشرى : انا بخير الحمد الله ممكن سؤال
عبد القادر :خير اسئلي اتفضلي
بشرى :بكرى عيد ميلادي رح تحضر
عبد القادر :والله عنجد اكيد رح احضر رح يجو كل النجوم
بشرى :اي بعرف انك لو مارح يحضر عمو موسى ماحضرت
عبد القادر :لازوديتها
بشرى :عادي نقصها :77: :77:
عبد القادر :بس عاد
بشرى : عبالي ثمود
عبد القادر :انتي خفيفة دمبشرى:وانت خفيف عقل
عبد القادر :يلا باي
بشرى : باي
وانتهت المكالمة واجا اليوم يلي بعدو
عبد القادر: ماما بدي روح ع بيت بشرى اليوم عيد ميلادها
ام عبد القادر : اوك حبيبي بس لاتتاخر
عبد القادر : ماشي ياحلى ام بالدنيا :اللللللللللللل
بشرى : شو اتاخرو هي الجرس رن ياترى مين رح افتح الباب واو سجى
سجى : اهلين كل عام وانتي بخير وعقبال مية سنة
بشرى : يلا فوتي
وبعدين اجو كل النجوم وقطعو الكيك واعطو بشرى الهدايا
موسى : شو رايكم نحجز مزرعة فيها مسبح ونروح كلنا بكرا
مجاهد : ياريت والله بدي غير جو من زمان ماطلعنا
واجا اليوم يلي بعدو واجا الصبح وراحو النجوم للمزرعة
ومجاهد:هاي اهلى فكرا يا موسى
عبد القادر : يلا يابنات روحو العبو واسبحو مع الحريم
حنان : اف اف اف اف والله قهر
سجى : بالعكس ليش مقهورة
حنان : خلنيا نروح شوفو هديك الشجرة فيها فواكي خلينا نروح
بشرى : ماشي بس مانتأحر ولانبعد كتير
وراحو واتا خرو كتير
بشرى : خلينا نرجع رح يخافو علينا
حنان : اف مابدي بدي اكل برتقال انا بحبوكتير
سجى : بعدين ماتخرنا كتير كتير
بشرى : طيب الشجرة بتتحرك رح روح شوف شو وراها واجي
حنان : اوكي بس لاتتأخري ماشي
بشرى : ماشي
وراحت بشرى
بشرى : مين انت
الرجال : اسكتي ولاقتلتك
بشرى : اه اتركني
الرجال اخد بشرى وربطها وسك لها فهمها وعطاها مخدر وخدرها وحطها بالسيارة
عبد القادر : اتا خرو كتير البنات
مجاهد : اي صح انا خايف عليهم
مو سى : يلا نروح ندور عليهم
حنان: اجا عمو موسى
مجاهد : ليش بتبكو وين بشرى
سجى : اهى اهى اخدها رجال
عبد القادر : شو
وقام موسى ومجاهد راحو ورا الرجال
ومجاهد وقع علارض بس ماصار في شي بس المتو رجلو وعبد القادر راح يساعد مجاهد ومو سى كان اسرع واحد ووقف قدام السيارة
موسى: انزل احسن لك ياحيوان وينها بشرى
الحرامي نزل
الحرامي : روح احسن لك
موسى: واذا مارحت
قام الحرامي طلع سكين ووووووووووقام الحرامي وطعن موسى
عبد القادر:ياربي
مجاهد:سجى قولي للحريم احمد اتصل بشرطة وانا بلسعاف
زوجت موسى اغمي عليها
زيد:شوصار لبابا مين زعلو اهى اهى
وجت الاسعاف ونقلت موسى للمستشفى
حنان:انا كتير خايفة على بشرى
ام بشرى:ياربي احمي بنتي
عبد القادر:خالة لاتبكي نحنا رح نعمل يلي بنقدر عليه
سجى:بدي بشرى اهى اهى اهى
الدكتور:اسف الوضع حرج
عبد القادر:لاتخبي علينا احكي شو فيه
الدكتور :صار بغيبوبة
ووسيم عواد:شوشو ماعم صدق
وعند بشرى
بشرى:انت شرير انا شوعملت لالك اهى بدي امي اهى شو بدك مني اهى
الحرامي:عندك مصاري
بشرى:لاوالله
الحرامي ترك سراح بشرى وبشرى تدكرت انو معاها موبايل واتصلت بلجماعة واجو واخدوها
مجاهد:شو عملو لالك
بشرى :كتير ضربوني وانا خفت كتير عمو
عبد القادر:الحمد الله على سلامتك بشورى
بشرى:الله يسلمك عبود
بشرى :صحيح وين عمو موسى ليش جبتوني للمشفى فيه شي
سجى:امممم اهى اهى
عبد القادر:صار بغيبوبة طعنو الحرامي
بشرى: اهى كله بسبي
مجاهد:لاتحكي هيك ياعمري موكل بسبك ولاشي
الدكتور:في خبر سار المريض طلع من الغيبوبة وصحا
حنان:ياسلام فينا نفوت
الدكتور:اي بس لاطولو ولاتزعجو
بشرى:اوك
عبد القادر:الحمد الله على سلامتك عمو
مجاهد:موسى شو صار لك ليش ماترد
سجى:رح نادي الدكتور
احمد الكردي:اي نادي حالتو مش طبيعية
ووسيم عواد:لحظة هو اكيد في شي
محمد عدوي:اي متاكد مو هيك هو بلعادة
موسى قعد يطلع وقال: انتو
القادر:الحمد الله على سلامتك عمو
مجاهد:موسى شو صار لك ليش ماترد
سجى:رح نادي الدكتور
احمد الكردي:اي نادي حالتو مش طبيعية
ووسيم عواد:لحظة هو اكيد في شي
محمد عدوي:اي متاكد مو هيك هو بلعادة
موسى قعد يطلع وقال: انتو مين
الدكتور:المريض فقد داكرتو
الكل استغرب وخاف وبكي وحالة شتى وموطبيعية
الحرامي اتلبس لباس دكتور وراح المستشفى
الحرامي:وقعت بين ايدي ياموسى
موسى:شوبدك مني مين انتا
الحرامي:مومهم انا كنت بدي ادخل كراميش بس انت سبقتني وصار لك معجبين اكتر مني وراح حط ايدو الاولى على تم موسى ليخلي مايتنفس يعني يختنق وايدو التانية على رقبتو
الدكتور:تعالو بسرعة
الدكتورة:نبضو كتير نازل
مجاهد:خير ليش الكل راح عند موسى
وسيم عواد:ان شاء الله خير
الدكتور:عندي خبر سي
بشرى: لاتقولها
سجى:عمو مات مثلا
زيد:بابا تركنا وراح ومابيرجع اهى اهى
الدكتور:
مجاهد:في مجال ادخل لعندو
الدكتور:اي بس دخولك وخروجك واحد
قام مجاهد دخل ومسك ايد موسى وقال موسى منشان اولادك ومنشاني وكل يلي حوليك قوم
الدكتورة:اه المريض رح يموت
مجاهد قام ضلرب بقوة على بطن موسى لدرجة خلاه يصحا
الدكتور:الحمد الله على سلامتو
موسى:مجاهد ليش انا هون
مجاهد:يعني رجعت داكرتك
الدكتور طلع وقال للكل انو داكرتو رجعت
بشرى:اخيرا رجعت حياتنا سعيدة
عبد القادر:مين سعيدة
بشرى:بلا سخافة لايجيك كف على وشك
عبد القادر:انتي عصبية والله انك حالة
بشرى:حالت شو
عبد القادر:والله انك حالة ومستعصية بعد
زيد:عبود انا او عبد الرحمن احلى
عبد القادر:مابفرق اتنيناتكمزيد:لالا انا احلى
عبد القادر:تعرف ابوك احلى منكم
سجى:هههههههههههه زيد غيور ههههه
عبد الرحمن:يلا ندخل لبابا
رافت وسيم:عمو موسى ماطاب
وسيم عواد:لاطاب حبيبي
احمد الكردي:الحمد الله على سلامتك
موسى:الله يسلمك
محمد عدوي:بكرا بطلعوك من المشفى ونعمل لالك حفلة
غزل حبيبة:ياسلام شو حلو هالحكي رح جهز حالي
اية القرالة:غزل ماصدقت انو في حفلة
حنان:خلنا نطلع الثلاثي المرح
بشرى:انا وانتي وسجى
حنان:اي
وطلعو بشرى وحنان وسجى
سجى:واو شوفو على هالشوفة شوفو
بشرى:ماعم صدق كاني بحلم
حنان:شوي وبيغمى علي
عبد القادر :واو
سجى:واو
حنان:رح يغمى علي
بشرى:ماعم صدق
عبد القادر:هانا منتانا
بشرى راحت لعند هانا منتانا
بشرى:هاي
هانا منتانا:هاي
عبد القادر:هواريو
هانا منتانا:ايام فاين ثانكيو
حنان:اي لبيو
هانا منتانا:ثانكيو
سجى:هههههه ولكم
وسيم عواد:اه شو عم تعملو بسرعة قدامي واتركو هالاجنبية
سجى:اف اف شو هالعيشة كل شي ممنوع
حنان:لامابدي بدنا نكلمها كتير مهضومة وحلوة
بشرى:بعدين نحنا نعرف نحكي انكلش
وسيم عواد سحبهم بقوة واخدهم برا يلعبو
الدكتورة:فيكم اتطلعوا اللحين
زيد:بابا عنجد رح ترجع علبيت واو
موسى:اي اكيد علبيت خخخخخخخ لكان وين
رافت وسيم:بدي روح معكم
موسى:علبيت
رافت:لا
موسى:عجل وين رح نروح
سجى:مفاجاة
موسى:شوقتوني رافت قلي لوين بنروح
رافت:لابابا نبهني كتير اني ماقول
عبد القادر:ان الصبر جميل
بشرى:مين جميل
عبد القادر:بلش المسجل
بشرى:طفيه
عبد القادر:تنكتي
بشرى عواد:لااستخف دم
حنان:اوف منكم كل يوم بيتخانقو
بعدين جا الكل وركبو السيارة ووصلو لمكان وقالو
مجاهد:موسى ياويلك اذا نزلت
احمد الكردي:احنا محضرين لك شغلة
سجى:واذا نزلت رح اعاقبك هههههه
موسى:حاضر سيدتي
وبعدين نزلو وطلع رافت
رافت:يلا تعال عمو خلصنا
موسى:ياربي شو هالمفاجاة
بعدين دخل موسى وكلهم ولعو الانوار وكانو حاطين لو كاتو كبير فيها عليه اسمو وعلجنب في كتير هدايا
وسيم عواد:موسى شو ماعرفت ليش هاد
موسى:لاوالله
سجى:اف زعلتني في احد بينسلى عيد ميلادو
موسى:شو اه صحيح اليوم عيد ميلادي
عبد القادر:كل عام وانت بخير
موسى:وانت بخير
وقعدو يسولفو كتير وانبسطو
حنان:بكرا رح نروح لمهرجان
بشرى:مهرجان شو
عبد القادر:يعني رح ننشد
وسيم عواد:لا
مجاهد هشام:في مسابقات وجوائز اسمو الملتقى السنوي
عبد القادر :ياي
بشرى:يلا بشوفكم بكرا في الملتقى
عبد القادر:باي ياعجوز
بشرى:اف اف استنى علي استنى
سجى:بخاطركم
وراح الكل علبيتو
حنان:بكرا رح نروح علمهرجان
بشرى:مهرجان شو
عبد القادر:يعني رح ننشد
وسيم عواد:لا
مجاهد هشام:في مسابقات وجوائز اسمو الملتقى السنوي
عبد القادر:ياي
بشرى :يلااشوفكم بكرا في الملتقى
عبد القادر:باي ياعجوز
بشرى:اف اف استنى علي
سجى:بخاطركم
وراح الكل علبيتو
واجا اليوم يلي بعدو
سجى:الو حنان كيفك
حنان:بخير انتي كيفك
سجى:الحمد الله
حنان:
سجى:ي عزك
حنان:تسلمي
سجى:بدي قلك شي
حنان:خير اتفضلي
سجى:ماتلاحظي عبد القادر وبشرى كترانة خناقتهم باخر فترة
حنان:ايه بجد خليهم
سجى:طيب متى رح تروحو الملتقى
حنان:مابعرف على حسب بابا
سجى:عجل باي
حنان:يلاباي
وفي بيت عبد القادر
عبد القادر:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
ام عبد القادر:اسكت ياولد ليش عم تضحك وبصوت عال كمان
ابو عبد القادر:شوقايلين نكتة
عبد القادر:انا بضحك هههههه على هههههه بشرى هههههههههههههه
ام عبد القادر:خير شوفيها
عبد القادر:مافيها شي بس امبارح قلت لها باي ياعجوز ههههههه
ام عبد القادر:مسكينة
وفي بيت مجاهد
مجاهد:اف رح اتاخر
وفي بيت موسى
زيد:بابي متى رح نروح
عبد الرحمن:متى سوف نذهب
زوجة موسى:شوعبد الرحمن من متى صرت بتحكي هيك
زيد:ليش قاعد تحكي معنا هندي
موسى:ههه زيد هي اللغة العربية الفصحة
زيد:لالالالغتنا احلى
عبد الرحمن:مارايكم ان نلبس ثيابنا حتلى لانتاخر على الموعد مارايك يابي
موسى:اه طيب يلا
واجا الكل علملتقى
مقدم الملتقى:يلارحبو معي بعصفورة الملتقى بشرى عواد
عبد الرحمن:يفرض بان لايدعوها تنشد لان صوتها قبيح جدا
حنان:لاصوتا حلو شبك اليوم عبود
سجى:ليش تتكلم هيك
عبد الرحمن:ليس من شانكما
بشرى:الدنيا احلى الدنيا احلى كتير الخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وغنو كل النجوم
موسى:عنجد كان كتير حلو الملتقى صح
احمد الكردي:ايه والله انا عن نفسي انبسطت كتير كتير
عبد القادر:وانا اكتر
بشرى:انت عبد القادر مواكتر
عبد القادر:بلشت
بشرى:متى بتنتهي
عبد القادر:لانا لاله وانا اليه راجعون
بشرى:حرام مين ميت
عبد القادر:اففففففففففففففففف� �ففففففففففففففففففففف
موسى:شومالكم كل يوم تخنانقو
عبد القادر:هي تبدي والله
مجاهد:انا عندي حل الن
بشرى:شوهو ههههه
مجاهد:نحرمهم من الطلعة معنا لان يبطلو خناق
موسى:انا موافق
بشرى:لالاماعدا نتخانق
عبد القادر:لالالالابدنا نطلع
مجاهد:لالالاخلص انتو محرومين من الطلعة ههههههههه
حنان:عم وسيم اهى اهى
وسيم عواد:موسى مجاهد الحقوني
محمد عدوي:خير شو فيه
ملاك:يتربي دخيلك
وسيبم عواد:ابني رافت ابني
موسى:خوفتني شو صاير لو
لتعرفو شوصار تابعونا بلحلقة القادمة هههههههه واصلن مافي تكملة لان ماحد حيرد الا شوي
عبد القادر:اففففففففففففففففف� �ففففففففففففففففففففف
موسى:شومالكم كل يوم تخنانقو
عبد القادر:هي تبدي والله
مجاهد:انا عندي حل الن
بشرى:شوهو ههههه
مجاهد:نحرمهم من الطلعة معنا لان يبطلو خناق
موسى:انا موافق
بشرى:لالاماعدا نتخانق
عبد القادر:لالالالابدنا نطلع
مجاهد:لالالاخلص انتو محرومين من الطلعة ههههههههه
حنان:عم وسيم اهى اهى
وسيم عواد:موسى مجاهد الحقوني
محمد عدوي:خير شو فيه
ملاك:يتربي دخيلك
وسيبم عواد:ابني رافت ابني
موسى:خوفتني شو صاير لو
وسيم عواد:ماصاير لالو اشي بس فاز بلملتقى بجائزة كبيرة وانا من فرحتي صرخت
محمد عدوي:جد كنت خايف انو صاير لو اشي
موسى:بجد فرحت لالك من كل قلبي الف الف
مجاهد: بس شو هي الهدية الكبيرة
بشرى تهمس الى حنان
بشرى:موتعلمي احد عمو مجاهد شكلو بدو الهدية هههههههه
حنان:لامابدو بس يسال ههههههههه
وسيم عواد:اللله يبارك فيكم هي عبارة عن بيت وسيارة ومليونين
عبد القادر:شو شو شو شو رايك تعطيني مليون
مجاهد مص
موسى:هههههههههههه مجاهد شو صالا لالك كل هاد من كثرة الصدمة الو نحنا هون هههههههههه
سجى:كتير حلوة ياريت لومن نصيبي خسارة
بشرى:اي توتو بيستاهل
عبد الرحمن:يالك من احمقين ان هذه الهدية قبيحة جدا
زيد:شوهي اللغة فرنسية عبود ههههههه
رافت:اسكت ياولد ليش تضحك احلى هي اللغة
زيد:بلعكس كتير بشعة متل حكي السودانين هههههههههههه
بشرى:اوف كل بسببب عبدو رح انحرم من الطلع
سجى:والله مين قال
بشرى:عمو مجاهد وعمو موسى اوف رح ازعل منهم ومارح اكلمهم ليوم الدين
عبد القادر:احسن يادلوعة ليش هن رح يبوسو رجلك حتى ترضي عنن ههههه ناس فاضيه
موسى:مين يلي يبوسوها عبود
عبد القادر:انت وعمو مجاهد
موسى:والله طيب بشرى
بشرى:روح مابدي كلمك
موسى:هههههههههه افا افا ماعاش مين زعلك بس انتي لاتتخانقي معو ونبطل عقاب اوكي
بشرى:لالالالالاروح انا مو اسمي بشرى
زيد:هههههههه لكان شواسمك
بشرى:اسمي بيارة ارتحتو
حنان:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
عبد القادر:شبك حنان رح تبكي من الضحك هههههههههههه
سجى: ياربي بطني يوجعني من هههههههههه الضحك ههههههههههههههههههه
مجاهد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
وسيم عواد:اسم رائع
بشرى:انا موقايله نكته
موسى:بتعرفي بشورى انتي كتير حلوه وانتي معصبه
بشرى:بجد هلا بحط عصبيتي فيك
موسى:لالالالالالالالالالا� �ا عنجد كتير معصبه ومتل القنبله شوي واتنفجري
بشرى:اوف انا مابحبك لاانتا ولاعبود ولاعمو مجاهد ومارح اسامحكم ليوم الدين
حنان:وشك صار احمر من العصبيه هههههههههه
بشرى:عم احكي جد مابمزح يلا انا رايحه
وراحت تركض وهي عم تبكي
بشرى فتحت البيت وراحت غرفتها بسرعة
ام بشرى:بشرى عمري افتحي الباب شوصاير معك
بشرى:اتركوني بحالي اهى اهى
ورجع كل النجوم وفي الصباح
مجاهد:الو كيفك موسى
موسى:اهلين والله مو منتيح وانت
مجاهد:لاانا منيح بس ليش مو منيح
موسى:لان بطني وجعني كتير من الضحك في ضحكة وفي تاثر بنفس الوقت
مجاهد:هلمرة عصبت غير شكل
مجاهد:نسيت اليوم رايحين علملاهي طيب
موسى:طيب اولادي عم يحكو بدن يروحو كمان
مجحاهد:خبرت كل النجوم انا يلا باي
موسى:
اب بشرى:ليش بشرى مانزلت علفطور
ام بشرى:تقول موجوعانه مابعرف شبها
رح روح اشوفها
تم بشرى دخلت وقالت
ام بشرى:بشرى اجهزيب مو اليوم رح تروحو علملاهي
بشرى:لامارح روح لاتساليني ليش وبدي انام يلا اطلعو لبرا
ام بشرى:براحتك
وطلعت
ام عبد القادر:عبود اتصل موسى وقال بشيلو عنك العقاب بس اليوم
عبد القادر:وناسه يس ياي
وراحو علملاهي
موسى:بشرى مااجت غريبه انا كلمت امها
ملاك:اي صح بعدين بشرى كتير تحب الملاهي
مجاهد:اوف كلو منا ماعليك خليها هي زعوله خيرتها بترضى
موسى:اي بس خلص طيب
احمد الكردي:يلا احنا بنقعد هون وانتو اركبو هلعبتين واحنا ارقبكم يلا
حنان:طيب هيا
سجى:اوف ملل بدون بشرى
عبد القادر:اي صح بس الالعاب ماتملل هع هع هع هع هع
سجى:لابشرى احلى من الالعاب
عبد القادر:لابشرى حلوة بس الالعاب احلى
زيد:اجت بشرى اجت بشرى
مجاهد:ياهلا ببشورى
بشرى ماكلمتهم ومشت وركبت علطول مع سجى بلعبة الطائرات
محمد عدوي:اوه اوه شوهالزعل الكبير
موسى:خلص خلوها انا اراضيها ولايهمكم
مجاهد:اي والله عندك خبرة بزعل ههههههههه
بس بكفى ههههههههه
انا اليوم حابه اجيب قصه عن نجوم القانة المبدعه والي دخلت قلوب الجميع بمده قصير
اكييييد عرفتوها هي القناة الرائعه والمتفوق ا قناااااااة كراااميييش
يلا نبدا بالقصه بس اول بعرفكم مين الابطال
اولا نبدا باالكراميش الصغار
بشرى :ورح تكون بشرى لسى مادخلت القناة
حنان :بتكون نجمه من نجوم القناة هي وتوتو
سجى :كمان هي رح تكون نجم من نجوم القناة
واخيرا توتو (هدا رافت بس انا بدلعو توتو) :وهو كمان نجم من نجوم القناة
وهلا مع الكراميش الكبار
الامبروطور موسى: كمان هوا بالقناة
الحنجره الذهبيه مجاهد:كمان هوا بالقناة
صوت الحنيه احمد :في القناة
الكمدي محمد:كمان بالقناة
واخيرا الشبل عبود: في القناة
على فكره الكلام الي بين الاقواص هدا انا
هلا رح نبدا القصه
في بيت بشرى
بشرى وهي عم تشوف كراميش وكان في انشودة توتو دح :ماما انا بدي صير متل حنان وتوتو نجمه
نجمه بكراااميش
ام بشرى: حبيبت بشرى مابتئدري لان مابنعرف وين هم ويمكن مايئبلوكي
بشرى وهي عم تبكي: مابدي ليه مادخل متل سجى وحنان ورافت شوفيه صوتي صوتي كتير حلو
ام بشرى: والله بعرف ان صوتك كتير حلو ومافي صوت احلا منه بس
قاطعته بشرى بسرعه وفرحه: ماما عمو مجاهد يعمل بالقناة لييش مابنسالو يمكن يوافق
ام بشرى بتفكبر: واله فكره حلوه ليش مائلتي من قبل
بشرى بفرحه:: يعني انتي موافقه وبدت تنطط
ام بشرى ببتسامه: اكيد موافقه مادام بنتي حبيبتي بتفرح بهدا الشي اكيد رح وافق بس اول
شي نسال البابا لان لازم ناخد رايو بالموضوع
بشرى بفرحه كبيره راحت وباست امها بقوووه : الله لا يحرمني منك يا احلا ماما
.................................................. .................................................. ...................................
خلونا نروح شوي بعيدن عن بيت بشرى ونروح على ببيت عمو وسيم
عمو وسيم وهو يكلم عمو مجاهد وعمو موسى : ياااربي لااازمنا نجمه تالت مابيكفي بس سجى وحنان
عمو مجاهد بعد تفكيير:لقيتا انا بعرف بنت صوتا كتيييييييييير حلوووو وهي من زمان كانت تحب تطلع
على التلفزيون وتشد
عمو موووسى بفرح : والله عن جد طيب بكرا جيبا على القناة عشان نسمع صوتها ونختبرها
عمو وسيم : اي جيبها بكرابس صحيح كم عمرا ازا اكتر من 13 سنه مانئبل
عمو مجاهد: لا هي بالصف الرابع
عمو موسى : اها كتير حلو طيب شو اسما
عمو مجاهد : اسما بشرى وابوها اسمو محمد عوادد
عمو وسيم : اهاا كتيييييير حلو بس بخاف انو يرفضو
عمو مجاهد : نسال مابنخصر شي ازا وافقوا حلو وازا لا خلاص ندور غييرا
عمو موسى: طيب خلاص يلا عن ازنكم انا بدي رو ح ارتاح شوي
عمو مجاهد وان كمان ببدي روح اسال اه بشرى
عمو وسيم :طيبيلا مع السلامه
.................................................. .................................................. .........
خل نرووح ونشوف عبووود وش يسوي
عبود : ماما انا اكتييييييييييييييير جووووووووعااااااااااااااا اان متتتى يخلص الغدا
ا ام عبود :يوووووووه عبوود كم مرره ساالتني هدا السوال
عبوود: والله لارووح اشتريلي شكولاته
ام عبود وهي تحط الملوخيه في الصحن: طيب شوف خلصت
عبوود : واااااااااااااااااااااااا او ملوووووووووووخيه ليييش مائلتي انها ملوخيه
ام عبوود : خفت ازا اتلك تخلص الملوخيه علينا
عبوود كيف يعني يعني انا دب
اام عبود : هيك شي
عبووود : الله يسامحك ان زعلت وراح جلس بالصاله
اام عبوود وهي تنادي اولادها: يلا ياولدا خلص الغدا
اجت اخت عبوود :غريبه ملوخيه وماخلصت (اصدها انو لازم عبوود يخلص الملوخيه)
اام عبود: لان الحلووو زعلان
ااخت عبود وهي تضحك : اهاا اكيد لانك ماقلتيه انك مسويه ملوخيه
اام عبود :طيب خلص كولي
اخوات عبود اعدو يشهو عبووود بالملوخيه
عبود ماادر يصبر على ريحت الملوخيه وعلى طول قوام وسحب كرسي وجلس ياكل(بالهنا والشفا ياعببوود)
.................................................. .................................................. ......بيييت سجوو
سجى :ماما بدي روووح بيت حنان
اام سجى :طيب دقيت عليها وخبرتها انك جايا لعندا
سجى : اه ماما والتلي تعي
اام سجى : طيب خلص رووحي اولي لابوك عشان يوصلك
سجى :طيب ماما
راحت سجى عند ابوها:بابا معليش توصلني عند حنان
اابو سجى قام وراح شال سجى وصاريرميها فوق ويمسكها وهي تضحك: من عيوووني كم عندي سجى انا
قالت سجى :سجى وحده
اابو سجى نزل سجى:طيب حبيبتي روحي البسي وانا بستناك بالسياره
راحت سجى ولبس اللبس الي كانت لبسته في كليب صوم العصافير
راحت وركبت السياره
...........................................،..... ............................
في بيت حنو وملاك
حنان :ماما سجى جايا لعندي
اام حنان: طيب رووحي البسي
حنان: طيب
وراحت لبست البس الي في توتو دح
وشافت ملاك: ملاك سجى جايا لعندي
ملاك :والله طيب لييش ماقلتيلي
حنان: هاني التلك يلا روحي البسي
ملاك :طيب رايحه وراحت تلبس
دق الجرس وراحت حنان تفتح ولقت سجى
حنان :اهلين سحو كليفك
سجى : ونتي
حنان:منيحه
دخلتها الصاله
سجى :حنان انا امس سمعت عمو موسى وعمو وسيم وعمو مجاهد واحمد يقولو ان بدهم بنت جديد للفريق
حنان بفرحه :اللله يعني بنصير تلاته
سجى : اي بس انا خافه تكون مغروره او تكون متكبره
حنان:لا انشاء الله تكون طيبه
سجى : ان شاء الله
وبعدين قعدو يتكلمون عن المدرسه وعن اشياء كتريه
.................................................. ............................................... وهاى قصة تانية
يلا نبدأمع القصه:
ابطال القصة كل النجوم واذا رديتو بكملها واذا مارديتو مارح اكتب ولاقصة وان شاء الله بتعجبكم
بشرى :الو عبد القادر كيفك
عبد القادر : منيح وانتي كيفك
بشرى : انا بخير الحمد الله ممكن سؤال
عبد القادر :خير اسئلي اتفضلي
بشرى :بكرى عيد ميلادي رح تحضر
عبد القادر :والله عنجد اكيد رح احضر رح يجو كل النجوم
بشرى :اي بعرف انك لو مارح يحضر عمو موسى ماحضرت
عبد القادر :لازوديتها
بشرى :عادي نقصها :77: :77:
عبد القادر :بس عاد
بشرى : عبالي ثمود
عبد القادر :انتي خفيفة دمبشرى:وانت خفيف عقل
عبد القادر :يلا باي
بشرى : باي
وانتهت المكالمة واجا اليوم يلي بعدو
عبد القادر: ماما بدي روح ع بيت بشرى اليوم عيد ميلادها
ام عبد القادر : اوك حبيبي بس لاتتاخر
عبد القادر : ماشي ياحلى ام بالدنيا :اللللللللللللل
بشرى : شو اتاخرو هي الجرس رن ياترى مين رح افتح الباب واو سجى
سجى : اهلين كل عام وانتي بخير وعقبال مية سنة
بشرى : يلا فوتي
وبعدين اجو كل النجوم وقطعو الكيك واعطو بشرى الهدايا
موسى : شو رايكم نحجز مزرعة فيها مسبح ونروح كلنا بكرا
مجاهد : ياريت والله بدي غير جو من زمان ماطلعنا
واجا اليوم يلي بعدو واجا الصبح وراحو النجوم للمزرعة
ومجاهد:هاي اهلى فكرا يا موسى
عبد القادر : يلا يابنات روحو العبو واسبحو مع الحريم
حنان : اف اف اف اف والله قهر
سجى : بالعكس ليش مقهورة
حنان : خلنيا نروح شوفو هديك الشجرة فيها فواكي خلينا نروح
بشرى : ماشي بس مانتأحر ولانبعد كتير
وراحو واتا خرو كتير
بشرى : خلينا نرجع رح يخافو علينا
حنان : اف مابدي بدي اكل برتقال انا بحبوكتير
سجى : بعدين ماتخرنا كتير كتير
بشرى : طيب الشجرة بتتحرك رح روح شوف شو وراها واجي
حنان : اوكي بس لاتتأخري ماشي
بشرى : ماشي
وراحت بشرى
بشرى : مين انت
الرجال : اسكتي ولاقتلتك
بشرى : اه اتركني
الرجال اخد بشرى وربطها وسك لها فهمها وعطاها مخدر وخدرها وحطها بالسيارة
عبد القادر : اتا خرو كتير البنات
مجاهد : اي صح انا خايف عليهم
مو سى : يلا نروح ندور عليهم
حنان: اجا عمو موسى
مجاهد : ليش بتبكو وين بشرى
سجى : اهى اهى اخدها رجال
عبد القادر : شو
وقام موسى ومجاهد راحو ورا الرجال
ومجاهد وقع علارض بس ماصار في شي بس المتو رجلو وعبد القادر راح يساعد مجاهد ومو سى كان اسرع واحد ووقف قدام السيارة
موسى: انزل احسن لك ياحيوان وينها بشرى
الحرامي نزل
الحرامي : روح احسن لك
موسى: واذا مارحت
قام الحرامي طلع سكين ووووووووووقام الحرامي وطعن موسى
عبد القادر:ياربي
مجاهد:سجى قولي للحريم احمد اتصل بشرطة وانا بلسعاف
زوجت موسى اغمي عليها
زيد:شوصار لبابا مين زعلو اهى اهى
وجت الاسعاف ونقلت موسى للمستشفى
حنان:انا كتير خايفة على بشرى
ام بشرى:ياربي احمي بنتي
عبد القادر:خالة لاتبكي نحنا رح نعمل يلي بنقدر عليه
سجى:بدي بشرى اهى اهى اهى
الدكتور:اسف الوضع حرج
عبد القادر:لاتخبي علينا احكي شو فيه
الدكتور :صار بغيبوبة
ووسيم عواد:شوشو ماعم صدق
وعند بشرى
بشرى:انت شرير انا شوعملت لالك اهى بدي امي اهى شو بدك مني اهى
الحرامي:عندك مصاري
بشرى:لاوالله
الحرامي ترك سراح بشرى وبشرى تدكرت انو معاها موبايل واتصلت بلجماعة واجو واخدوها
مجاهد:شو عملو لالك
بشرى :كتير ضربوني وانا خفت كتير عمو
عبد القادر:الحمد الله على سلامتك بشورى
بشرى:الله يسلمك عبود
بشرى :صحيح وين عمو موسى ليش جبتوني للمشفى فيه شي
سجى:امممم اهى اهى
عبد القادر:صار بغيبوبة طعنو الحرامي
بشرى: اهى كله بسبي
مجاهد:لاتحكي هيك ياعمري موكل بسبك ولاشي
الدكتور:في خبر سار المريض طلع من الغيبوبة وصحا
حنان:ياسلام فينا نفوت
الدكتور:اي بس لاطولو ولاتزعجو
بشرى:اوك
عبد القادر:الحمد الله على سلامتك عمو
مجاهد:موسى شو صار لك ليش ماترد
سجى:رح نادي الدكتور
احمد الكردي:اي نادي حالتو مش طبيعية
ووسيم عواد:لحظة هو اكيد في شي
محمد عدوي:اي متاكد مو هيك هو بلعادة
موسى قعد يطلع وقال: انتو
القادر:الحمد الله على سلامتك عمو
مجاهد:موسى شو صار لك ليش ماترد
سجى:رح نادي الدكتور
احمد الكردي:اي نادي حالتو مش طبيعية
ووسيم عواد:لحظة هو اكيد في شي
محمد عدوي:اي متاكد مو هيك هو بلعادة
موسى قعد يطلع وقال: انتو مين
الدكتور:المريض فقد داكرتو
الكل استغرب وخاف وبكي وحالة شتى وموطبيعية
الحرامي اتلبس لباس دكتور وراح المستشفى
الحرامي:وقعت بين ايدي ياموسى
موسى:شوبدك مني مين انتا
الحرامي:مومهم انا كنت بدي ادخل كراميش بس انت سبقتني وصار لك معجبين اكتر مني وراح حط ايدو الاولى على تم موسى ليخلي مايتنفس يعني يختنق وايدو التانية على رقبتو
الدكتور:تعالو بسرعة
الدكتورة:نبضو كتير نازل
مجاهد:خير ليش الكل راح عند موسى
وسيم عواد:ان شاء الله خير
الدكتور:عندي خبر سي
بشرى: لاتقولها
سجى:عمو مات مثلا
زيد:بابا تركنا وراح ومابيرجع اهى اهى
الدكتور:
مجاهد:في مجال ادخل لعندو
الدكتور:اي بس دخولك وخروجك واحد
قام مجاهد دخل ومسك ايد موسى وقال موسى منشان اولادك ومنشاني وكل يلي حوليك قوم
الدكتورة:اه المريض رح يموت
مجاهد قام ضلرب بقوة على بطن موسى لدرجة خلاه يصحا
الدكتور:الحمد الله على سلامتو
موسى:مجاهد ليش انا هون
مجاهد:يعني رجعت داكرتك
الدكتور طلع وقال للكل انو داكرتو رجعت
بشرى:اخيرا رجعت حياتنا سعيدة
عبد القادر:مين سعيدة
بشرى:بلا سخافة لايجيك كف على وشك
عبد القادر:انتي عصبية والله انك حالة
بشرى:حالت شو
عبد القادر:والله انك حالة ومستعصية بعد
زيد:عبود انا او عبد الرحمن احلى
عبد القادر:مابفرق اتنيناتكمزيد:لالا انا احلى
عبد القادر:تعرف ابوك احلى منكم
سجى:هههههههههههه زيد غيور ههههه
عبد الرحمن:يلا ندخل لبابا
رافت وسيم:عمو موسى ماطاب
وسيم عواد:لاطاب حبيبي
احمد الكردي:الحمد الله على سلامتك
موسى:الله يسلمك
محمد عدوي:بكرا بطلعوك من المشفى ونعمل لالك حفلة
غزل حبيبة:ياسلام شو حلو هالحكي رح جهز حالي
اية القرالة:غزل ماصدقت انو في حفلة
حنان:خلنا نطلع الثلاثي المرح
بشرى:انا وانتي وسجى
حنان:اي
وطلعو بشرى وحنان وسجى
سجى:واو شوفو على هالشوفة شوفو
بشرى:ماعم صدق كاني بحلم
حنان:شوي وبيغمى علي
عبد القادر :واو
سجى:واو
حنان:رح يغمى علي
بشرى:ماعم صدق
عبد القادر:هانا منتانا
بشرى راحت لعند هانا منتانا
بشرى:هاي
هانا منتانا:هاي
عبد القادر:هواريو
هانا منتانا:ايام فاين ثانكيو
حنان:اي لبيو
هانا منتانا:ثانكيو
سجى:هههههه ولكم
وسيم عواد:اه شو عم تعملو بسرعة قدامي واتركو هالاجنبية
سجى:اف اف شو هالعيشة كل شي ممنوع
حنان:لامابدي بدنا نكلمها كتير مهضومة وحلوة
بشرى:بعدين نحنا نعرف نحكي انكلش
وسيم عواد سحبهم بقوة واخدهم برا يلعبو
الدكتورة:فيكم اتطلعوا اللحين
زيد:بابا عنجد رح ترجع علبيت واو
موسى:اي اكيد علبيت خخخخخخخ لكان وين
رافت وسيم:بدي روح معكم
موسى:علبيت
رافت:لا
موسى:عجل وين رح نروح
سجى:مفاجاة
موسى:شوقتوني رافت قلي لوين بنروح
رافت:لابابا نبهني كتير اني ماقول
عبد القادر:ان الصبر جميل
بشرى:مين جميل
عبد القادر:بلش المسجل
بشرى:طفيه
عبد القادر:تنكتي
بشرى عواد:لااستخف دم
حنان:اوف منكم كل يوم بيتخانقو
بعدين جا الكل وركبو السيارة ووصلو لمكان وقالو
مجاهد:موسى ياويلك اذا نزلت
احمد الكردي:احنا محضرين لك شغلة
سجى:واذا نزلت رح اعاقبك هههههه
موسى:حاضر سيدتي
وبعدين نزلو وطلع رافت
رافت:يلا تعال عمو خلصنا
موسى:ياربي شو هالمفاجاة
بعدين دخل موسى وكلهم ولعو الانوار وكانو حاطين لو كاتو كبير فيها عليه اسمو وعلجنب في كتير هدايا
وسيم عواد:موسى شو ماعرفت ليش هاد
موسى:لاوالله
سجى:اف زعلتني في احد بينسلى عيد ميلادو
موسى:شو اه صحيح اليوم عيد ميلادي
عبد القادر:كل عام وانت بخير
موسى:وانت بخير
وقعدو يسولفو كتير وانبسطو
حنان:بكرا رح نروح لمهرجان
بشرى:مهرجان شو
عبد القادر:يعني رح ننشد
وسيم عواد:لا
مجاهد هشام:في مسابقات وجوائز اسمو الملتقى السنوي
عبد القادر :ياي
بشرى:يلا بشوفكم بكرا في الملتقى
عبد القادر:باي ياعجوز
بشرى:اف اف استنى علي استنى
سجى:بخاطركم
وراح الكل علبيتو
حنان:بكرا رح نروح علمهرجان
بشرى:مهرجان شو
عبد القادر:يعني رح ننشد
وسيم عواد:لا
مجاهد هشام:في مسابقات وجوائز اسمو الملتقى السنوي
عبد القادر:ياي
بشرى :يلااشوفكم بكرا في الملتقى
عبد القادر:باي ياعجوز
بشرى:اف اف استنى علي
سجى:بخاطركم
وراح الكل علبيتو
واجا اليوم يلي بعدو
سجى:الو حنان كيفك
حنان:بخير انتي كيفك
سجى:الحمد الله
حنان:
سجى:ي عزك
حنان:تسلمي
سجى:بدي قلك شي
حنان:خير اتفضلي
سجى:ماتلاحظي عبد القادر وبشرى كترانة خناقتهم باخر فترة
حنان:ايه بجد خليهم
سجى:طيب متى رح تروحو الملتقى
حنان:مابعرف على حسب بابا
سجى:عجل باي
حنان:يلاباي
وفي بيت عبد القادر
عبد القادر:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
ام عبد القادر:اسكت ياولد ليش عم تضحك وبصوت عال كمان
ابو عبد القادر:شوقايلين نكتة
عبد القادر:انا بضحك هههههه على هههههه بشرى هههههههههههههه
ام عبد القادر:خير شوفيها
عبد القادر:مافيها شي بس امبارح قلت لها باي ياعجوز ههههههه
ام عبد القادر:مسكينة
وفي بيت مجاهد
مجاهد:اف رح اتاخر
وفي بيت موسى
زيد:بابي متى رح نروح
عبد الرحمن:متى سوف نذهب
زوجة موسى:شوعبد الرحمن من متى صرت بتحكي هيك
زيد:ليش قاعد تحكي معنا هندي
موسى:ههه زيد هي اللغة العربية الفصحة
زيد:لالالالغتنا احلى
عبد الرحمن:مارايكم ان نلبس ثيابنا حتلى لانتاخر على الموعد مارايك يابي
موسى:اه طيب يلا
واجا الكل علملتقى
مقدم الملتقى:يلارحبو معي بعصفورة الملتقى بشرى عواد
عبد الرحمن:يفرض بان لايدعوها تنشد لان صوتها قبيح جدا
حنان:لاصوتا حلو شبك اليوم عبود
سجى:ليش تتكلم هيك
عبد الرحمن:ليس من شانكما
بشرى:الدنيا احلى الدنيا احلى كتير الخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وغنو كل النجوم
موسى:عنجد كان كتير حلو الملتقى صح
احمد الكردي:ايه والله انا عن نفسي انبسطت كتير كتير
عبد القادر:وانا اكتر
بشرى:انت عبد القادر مواكتر
عبد القادر:بلشت
بشرى:متى بتنتهي
عبد القادر:لانا لاله وانا اليه راجعون
بشرى:حرام مين ميت
عبد القادر:اففففففففففففففففف� �ففففففففففففففففففففف
موسى:شومالكم كل يوم تخنانقو
عبد القادر:هي تبدي والله
مجاهد:انا عندي حل الن
بشرى:شوهو ههههه
مجاهد:نحرمهم من الطلعة معنا لان يبطلو خناق
موسى:انا موافق
بشرى:لالاماعدا نتخانق
عبد القادر:لالالالابدنا نطلع
مجاهد:لالالاخلص انتو محرومين من الطلعة ههههههههه
حنان:عم وسيم اهى اهى
وسيم عواد:موسى مجاهد الحقوني
محمد عدوي:خير شو فيه
ملاك:يتربي دخيلك
وسيبم عواد:ابني رافت ابني
موسى:خوفتني شو صاير لو
لتعرفو شوصار تابعونا بلحلقة القادمة هههههههه واصلن مافي تكملة لان ماحد حيرد الا شوي
عبد القادر:اففففففففففففففففف� �ففففففففففففففففففففف
موسى:شومالكم كل يوم تخنانقو
عبد القادر:هي تبدي والله
مجاهد:انا عندي حل الن
بشرى:شوهو ههههه
مجاهد:نحرمهم من الطلعة معنا لان يبطلو خناق
موسى:انا موافق
بشرى:لالاماعدا نتخانق
عبد القادر:لالالالابدنا نطلع
مجاهد:لالالاخلص انتو محرومين من الطلعة ههههههههه
حنان:عم وسيم اهى اهى
وسيم عواد:موسى مجاهد الحقوني
محمد عدوي:خير شو فيه
ملاك:يتربي دخيلك
وسيبم عواد:ابني رافت ابني
موسى:خوفتني شو صاير لو
وسيم عواد:ماصاير لالو اشي بس فاز بلملتقى بجائزة كبيرة وانا من فرحتي صرخت
محمد عدوي:جد كنت خايف انو صاير لو اشي
موسى:بجد فرحت لالك من كل قلبي الف الف
مجاهد: بس شو هي الهدية الكبيرة
بشرى تهمس الى حنان
بشرى:موتعلمي احد عمو مجاهد شكلو بدو الهدية هههههههه
حنان:لامابدو بس يسال ههههههههه
وسيم عواد:اللله يبارك فيكم هي عبارة عن بيت وسيارة ومليونين
عبد القادر:شو شو شو شو رايك تعطيني مليون
مجاهد مص
موسى:هههههههههههه مجاهد شو صالا لالك كل هاد من كثرة الصدمة الو نحنا هون هههههههههه
سجى:كتير حلوة ياريت لومن نصيبي خسارة
بشرى:اي توتو بيستاهل
عبد الرحمن:يالك من احمقين ان هذه الهدية قبيحة جدا
زيد:شوهي اللغة فرنسية عبود ههههههه
رافت:اسكت ياولد ليش تضحك احلى هي اللغة
زيد:بلعكس كتير بشعة متل حكي السودانين هههههههههههه
بشرى:اوف كل بسببب عبدو رح انحرم من الطلع
سجى:والله مين قال
بشرى:عمو مجاهد وعمو موسى اوف رح ازعل منهم ومارح اكلمهم ليوم الدين
عبد القادر:احسن يادلوعة ليش هن رح يبوسو رجلك حتى ترضي عنن ههههه ناس فاضيه
موسى:مين يلي يبوسوها عبود
عبد القادر:انت وعمو مجاهد
موسى:والله طيب بشرى
بشرى:روح مابدي كلمك
موسى:هههههههههه افا افا ماعاش مين زعلك بس انتي لاتتخانقي معو ونبطل عقاب اوكي
بشرى:لالالالالاروح انا مو اسمي بشرى
زيد:هههههههه لكان شواسمك
بشرى:اسمي بيارة ارتحتو
حنان:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
عبد القادر:شبك حنان رح تبكي من الضحك هههههههههههه
سجى: ياربي بطني يوجعني من هههههههههه الضحك ههههههههههههههههههه
مجاهد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
وسيم عواد:اسم رائع
بشرى:انا موقايله نكته
موسى:بتعرفي بشورى انتي كتير حلوه وانتي معصبه
بشرى:بجد هلا بحط عصبيتي فيك
موسى:لالالالالالالالالالا� �ا عنجد كتير معصبه ومتل القنبله شوي واتنفجري
بشرى:اوف انا مابحبك لاانتا ولاعبود ولاعمو مجاهد ومارح اسامحكم ليوم الدين
حنان:وشك صار احمر من العصبيه هههههههههه
بشرى:عم احكي جد مابمزح يلا انا رايحه
وراحت تركض وهي عم تبكي
بشرى فتحت البيت وراحت غرفتها بسرعة
ام بشرى:بشرى عمري افتحي الباب شوصاير معك
بشرى:اتركوني بحالي اهى اهى
ورجع كل النجوم وفي الصباح
مجاهد:الو كيفك موسى
موسى:اهلين والله مو منتيح وانت
مجاهد:لاانا منيح بس ليش مو منيح
موسى:لان بطني وجعني كتير من الضحك في ضحكة وفي تاثر بنفس الوقت
مجاهد:هلمرة عصبت غير شكل
مجاهد:نسيت اليوم رايحين علملاهي طيب
موسى:طيب اولادي عم يحكو بدن يروحو كمان
مجحاهد:خبرت كل النجوم انا يلا باي
موسى:
اب بشرى:ليش بشرى مانزلت علفطور
ام بشرى:تقول موجوعانه مابعرف شبها
رح روح اشوفها
تم بشرى دخلت وقالت
ام بشرى:بشرى اجهزيب مو اليوم رح تروحو علملاهي
بشرى:لامارح روح لاتساليني ليش وبدي انام يلا اطلعو لبرا
ام بشرى:براحتك
وطلعت
ام عبد القادر:عبود اتصل موسى وقال بشيلو عنك العقاب بس اليوم
عبد القادر:وناسه يس ياي
وراحو علملاهي
موسى:بشرى مااجت غريبه انا كلمت امها
ملاك:اي صح بعدين بشرى كتير تحب الملاهي
مجاهد:اوف كلو منا ماعليك خليها هي زعوله خيرتها بترضى
موسى:اي بس خلص طيب
احمد الكردي:يلا احنا بنقعد هون وانتو اركبو هلعبتين واحنا ارقبكم يلا
حنان:طيب هيا
سجى:اوف ملل بدون بشرى
عبد القادر:اي صح بس الالعاب ماتملل هع هع هع هع هع
سجى:لابشرى احلى من الالعاب
عبد القادر:لابشرى حلوة بس الالعاب احلى
زيد:اجت بشرى اجت بشرى
مجاهد:ياهلا ببشورى
بشرى ماكلمتهم ومشت وركبت علطول مع سجى بلعبة الطائرات
محمد عدوي:اوه اوه شوهالزعل الكبير
موسى:خلص خلوها انا اراضيها ولايهمكم
مجاهد:اي والله عندك خبرة بزعل ههههههههه
بس بكفى ههههههههه
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 2:22 pm من طرف *روان الاموره*
» اجمل الصور لاجمل مدينة بسوريا حمـــــــــص
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:22 am من طرف rachaid
» وحشتووووووووووووووووووووني
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:13 am من طرف rachaid
» حصري جداآ ((عندي قلب)) لنجمه المتالقه بشرى عواد
الأربعاء مايو 07, 2014 9:32 am من طرف نور الهدى
» اجمل الديكورات بالعالم
الجمعة أبريل 04, 2014 2:00 am من طرف همسة الليل
» كندا مدينة الأحلام
الجمعة أبريل 04, 2014 1:57 am من طرف همسة الليل
» اسئلة عن الأعضاء بس بدون خجل
الجمعة أبريل 04, 2014 1:53 am من طرف همسة الليل
» عاجل هدير تعلمني المصري ههههه
الجمعة أبريل 04, 2014 1:50 am من طرف همسة الليل
» اريد ان اسحب عضويتي لاني مليت منكم..........
الجمعة أبريل 04, 2014 1:43 am من طرف همسة الليل